الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

أكثر من ثمانين مدونة عربية في التعليم والتربية

من أهم العوامل المساعدة في تطوير ذاتك كمربٍ ومعلم وفي إيجاد الأفكار والمعلومات الجديدة أن تتابع دوما المواقع والمصادر التي تناقش قضايا التعليم والتربية وتذكر لك خبرات المعلمين والآباء والأمهات المختلفة 
ولهذا جمعنا لك أهم المواقع العربية الجادة التي تتكلم في التربية والتعليم ليسهل عليكم متابعتها
القائمة متجددة وأحدث الإضافات تجدونها هنا


هناك 55 تعليقًا:

  1. كنز اثابكم الله عنه

    ردحذف
  2. كنز اثابكم الله عنه

    ردحذف
  3. هناك موقع رائع أيضا هو مشروع عصفور التعليمي

    www.osfor.org

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لكم, سنضيفه للقائمة إن شاء الله :)

      حذف
  4. شركة تنظيف منازل بالخبر تعد افضل شركة تنظيف بالخبر حيث تقدم جميع خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات والامكانيات الجديثة والمتطورة فتعد افضل شركة تنظيف مجالس بالخبر بالاضافة الي تقديم العديد من خدمات التنظيف الاخري التي يحتاجها اهالي محافظة الجبر والدمام من تنظيف وصيانة مسابح وتنظيف مطابخ وتنظيف وصيانة المكيفات اي ان شركة المثالي جروب تعد افضل شركة تنظيف بالخبر
    فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف

    شركة تنظيف مسابح بالخبر
    شركة صيانة مسابح بالخبر
    شركة تنظيف كنب بالخبر
    شركة تنظيف مطابخ بالخبر
    شركة تنظيف مكيفات بالخبر

    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالقطيف
    شركة صيانة مسابح بالقطيف


    ردحذف
  5. في كمان رحلة التعلم عن التعلم
    Learningaboutlearningar.wordpress.com

    وكمان في عواصف ذهن
    adlogi.wordpress.com

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن فى شركة تنظيف بجدة نريد ان نوفر على السيدات عناء التنظيف فى المنزل ولهذا شركة تنظيف منازل بجدة تقدم أفضل النصائح والطرق الحديثة المستخدمة فى التنظيف مع شركة الياسمينة شركة نظافة بجدة أفضل شركات النظافة العامة فى جدة لاداعى للقلق وسوف نقدم لكم أفضل عروض التنظيف بالبخار من خلال شركة تنظيف بالبخار بجدة غسيل وتنظيف المنازل والموكيت والسجاد فى الشقق عبر شركة تنظيف شقق بجدة ونقوم بتنظيف الاسطح والاسوار فى الفلل والقصور بأفضل العمالة المدربة فى شركة تنظيف فلل بجدة أسعار ممتازة ورخيصة .

    ردحذف
  7. تقوم شركة تنظيف خزانات بجدة الشركة لدينا بالعمل على تطهير وتنظيف وصيانة وعزل جميع أنواع خزانات المياه سواء الخزانات الأرضية التي توجد تحت سطح الأرض مع شركة عزل خزانات بجدة، أو الخزانات العلوية والتي توجد فوق سطح المنزل، كما أن الشركة تقوم بتنظيف كل نوع من هذه الخزانات عن طريق أفضل أنواع المنظفات التي تستخدم لكل نوع على حده، شركة نظافة خزانات بجدة حيث أن مواد تنظيف الخزانات الأرضية تختلف عن مواد تنظيف الخزانات العلوية، وذلك من اجل ضمان عدم تفاعل سطح الخزان أو المادة المصنوع منها الخزان مع المواد التي تستخدم في تنظيف الخزان ونقدم خدمة كشف تسرب المياه من الخزان من خلال شركة كشف تسربات المياه بجدة التى تساعدك فى معالجة الخزنات ضد التسربات .

    ردحذف
  8. شركة نور الهدى افضل شركة تنظيف بمكة تنظيف (فلل - شقق - منازل - بيوت - مساجد - مجالس - موكيت - كنب - سجاد - مفروشات - خزانات ) :
    • وبالطبع قد تتساءل يوم عزيزي القارئ كيف يمكن تنظيف تلك الفنادق الضخمة ذات الغرف المتعددة يومياً حتى ترضي كافة العملاء والزبائن وتكمن الإجابة في افضل شركة تنظيف بالبخار بمكة حيث تمتلك طاقم كبيرمن الأفراد المدربين على التنظيف واستخدام أحدث الوسائل حتى يتم الانتهاء من تنظيف كافة الغرف والبهو الداخلي والممرات بصورة فائقة وبجودة عالية فى تنظيف الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات بمكة وخلال وقت زمني قصير للغاية فمن المعروف أن الفنادق اماكن عامة يرتادها مئات العملاء يومياً ولذلك يجب أن تظل نظيفة بصورة دائمة ونقدم خدمة مكافحة الحشرات بمكة من خلال شركة مكافحة حشرات بمكة رش النمل الابيض والصراصير بافضل المبيدات الحشرية ونقدم خدمات نقل العفش شركة نقل عفش بمكة ونقل العفش من مكة الى اى مكان فى المملكة خدمات ممتازة واسعار رخيصة .

    ردحذف
  9. شركة النور الدولية نظافة عامة بمكة ( شقق - فلل -منازل - تنظيف بالبخار - تنظيف خزانات - تنظيف مكيفات )
    ويتم تنظيف المساجد من خلال شركة تنظيف بمكة بإستخدام المكنسة الكهربائية بادئ الأمر لإزالة الأتربة ومن ثم يتم استخدام ماكينة تنظيف السجاد إذا أمكن ذلك أو تقوم الشركة ب إزالة السجاد بالكامل وتنظيفها في أماكن خاصة بالشركة بالطريقة التي تم ذكرها في الأعلىبل ويتم تنظيف الجدران والاسقف ايضاً من خلال غسلهابالطريقة الموضحة في الأعلى شركة تنظيف بالبخار بمكة ، أما بالنسبة لتنظيف المكيفات فتقوم الشركة فى
    شركة تنظيف المكيفات بمكة استخدام جهاز مخصص لذلك وهو جهاز شفط الهواء حيث يتم التخلص من طبقات الأتربة المتواجدة داخل المكيف ثم يتم استخدام قطعة قماش نظيفة مبللة بالماء فقط ويتم تمريرها على المكيفات مرة أخرى كل هذا فى شركة تنظيف مكيفات بمكة .
    • ثم يتم تنظيف المراحيض والاماكن المخصصة للوضوء باستخدام ادوات التطهير والتعقيم لكي تصبح نظيفة وخالية من اي جراثيم من خلال فرشاة إستانلس يتم تمريرها عدة مرات على الأحواض والمرحاض من الداخل لكي يتم التنظيف بعمق ونقوم بتنظيف وصيانة وعزل الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات بمكة أفضل شركة صيانة فى مكة المكرمة حيث نستخدم أفضل مواد عزل الخزانات فى المملكة فى شركة عزل خزانات بمكة الشركة الرائدة فى مجال تنظيف الخزانات .

    ردحذف
  10. شركة سيرفس تاون أفضل شركة متخصصة فى الطائف وأولها شركة نقل عفش بالطائف حيث نقوم فى شركتنا بفك وتغليف جميع أنواع الاثاث والعفش ونقلة بعد هذة العملية الى اى مكان من خلال شركتنا وتخزينة فى مخازن مؤهلة ونقوم أيضا بتنظيف الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات بالطائف ونقوم بغسليها وتطهيرها وتعقيمها بأفضل مواد التنظيف الحديثة باستخدام أفضل العمالة المدربة ونقدم خدمة مكافحة الحشرات ( العتة وبق الفراش والنمل الابيض والصراصير والصراصير ) من خلال
    شركة مكافحة حشرات بالطائف الشركة العالمية والمتميزة فى مكافحة والقضاء على الحشرات نهائيا ونقدم خدمة أخرى خاصة بتنظيف الخزانات فى مدينة جدة :
    شركة تنظيف خزانات بجدة

    ردحذف
  11. شركة النور الدولية أفضل شركات مكافحة الحشرات وتنظيف المنازل فى جدة ومكة
    شركة مكافحة حشرات بجدة الفئران من الحشرات التى تتميز بالذكاء ومن اكثر انواع الحشرات التى تسبب فى وجود العديد من المشاكل اولا الفئران من الكائنات الليلية المتواجدة فى المكان وتنشط وتبدا فى التحرك فى فترات السكون وفترات الظلام مكافحة حشرات بجدة فيصعب السيطرة علية بالاضافة الى انها اذا لم تجد الغذاء تسبب فى الحرائق والتعرض الى المشاكل فى المنسوجات شركة مكافحة حشرات بمكة لانها تلجا الى تاكل الاسلاك الكهربائية والتلف الذى يظهر فى الاقمشة والمنسوجات لذلك لابد من القيام باعمال المكافحة والرش مكافحة حشرات بمكة والتخلص التام من الفئران فمن اهم ما تقوم به ويساعدك فى التخلص التام منها .
    ونقدم خدمات التنظيف فى مدينة جدة ومكة :
    شركة تنظيف بجدة من أفضل شركات النظافة الشاملة فى جدة أفضل العروض والاسعار.
    شركة تنظيف بمكة حيث نقدم فى شركتنا أفضل خدمات تنظيف الشقق والفلل والمنازل والبيوت عن طريق أفضل اعمالة المدربة.

    ردحذف
  12. طريقة تغليف العفش
    افضل الطرق المتابعة فى اعمال التغليف للعفش
    اليك افضل الطرق والاشياء التى يتم الاستعانة به من اجل ان يتم القيام بالتغليف للعفش فلا داعى للقلق من شان اى مشكلة الان من اهم ما تقوم به الاتى :-
    - القيام بتوفير النيلون والفليين والبلاستيك ذات الفقاقيع والحبال والاربطه والبحث عن كل ما هو جديد متواجد فى الاسواق تحتاج الية فى اعمال التغليف .
    - اذا كنت تقوم باعمال التغليف بمفردك وتقوم بشراء هذه الاشياء فكل ما عليك هو الاستعانة بافضل المواد المتواجدة فى الاسواق ولا تقوم بشراء اى مواد عادية لانها من الممكن ان تسبب فى القطع او تسبب فى كسر الاشياء قبل ان تصل الى المكان المطلوب .
    - عند القيام باعمال التغليف للاخشاب عليك ان تقوم باعمال الفك للصواميل والمسامير والاهتمام بوضع كل مستلزمات بجانب القطعة المغلفة والعمل على حمايتها ضد التعرض الى اى مشاكل من الضياع او التلف .
    - الاهتمام باعمال التغليف للاجهزة الكهربائية من خلال وضع الفليين فهو اكثر الاشياء التى تساعد على حمايتها من التخبط او التعرض الى الكسر بالاخص شاشات ال سى دى والتكييفات .
    - الاهتمام باعمال التغليف للمنسوجات والاقمشة من خلال الاكياس الكبيرة اللازمة لتغليف فهى اسهل واضمن واوفر من حيث المساحة والطرق الخاصة بالنقل .
    - التحف والانتيكات تحتاج الى العناية فتوفير الفليين افضل طرق لتغليفها.
    شركة نقل عفش بمكة
    شركة نقل عفش بجدة
    شركة نقل عفش بالطائف

    ردحذف
  13. شركات الصيانة بالقاهرة وهى تعد من افضل شركات الصيانة بالقاهرة وجميع محافظات القاهرة وهم التوكيلات المعتمدة ويوفروا لكم قطع غيار اصلية بالضمان وصيانة معتمدة لديهم فريق من مهندسين الجودة وفري من مهندسين الصيانة الذى على كفاءة عالية في فك وتركيب وصيانة الاجهزة المنزلية بجميع انواعها وهى توكيلات معتمدة وهم كالاتي :.
    رقم صيانة طومسون
    صيانة بومباني
    صيانة وايت ويل
    صيانة الاسكا
    صيانة فريش
    صيانة جولدي
    aeg صيانة
    صيانة كريازي

    مع السلامه
    شكرا لكم

    ردحذف
  14. النسبة لخامات حجر هاشمي هيصم فهى شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة لكن خامة الحجر حسب إستخدامه شركة مكافحة بق الحشرات بجدة كل نوع من حجر هاشمى هيصم له دور شركة مكافحة العتة بجدة تزيين وتصميم الأعمال الديكورية في المنزل حجر هاشمي هيصم حجر تجليد الواجهات تختلف عن أجحار اسعار حجر فرعوني الأساسي وأحجار الأعمال الديكورية فني صحي تسليك مجاري بالكويت حجر لين ومنها الحجر الصلب الذى يتميز شركة تسليك مجاري بالكويت

    ردحذف
  15. نتحدث مع العميل ونتفهم طبيعة شركة موشن جرافيك بمصر المطلوب فكرة ونصيغ منها شركة موشن جرافيك بالامارات نسعد الطلبات من مناظير التواصل بالمواقع

    ردحذف
  16. شركة مكافحة حشرات بالرياضيعتبر تواجد الحشرات فى المنازل واحدة من اخطر المشاكل التي تواجه الكثيرين منا ولا يمكن أن يقوم الفرد بمواجهتها بمفرده ،نظرا لما تتسبب بة الحشرات من امراض واوبئة

    ولذلك يجب الاستعانة بشركة مختصة ولديها خبرات سابقة فى مكافحة جميع انواع الحشرات ولذلك نقدم لكم شركتنا فى واحدة من اهم واكبر الشركات الرائدة التى تعتمد فى كافة شغلها على خبراء وفنين وعماله مدربة على اعلى مستوى
    كما تتميز بوجود احدث الالات والمكينات الحديثة التي تساعدنا اثناء عمليات مكافحة الحشرات
    وإذا كنت ترغب في الحصول على خدمات تنظيف منازل عالية المستوى فلا تحتار، عليك فقط بالاتصال بشركة تنظيف بالرياض
    فهى من افضل الشركات التى تتواجد بالرياض
    تستطيع أن تسأل وتبحث كثيراً عن أفضل شركة ومن المؤكد أنك ستفعل ذلك، ولكنك في النهاية ستصل لنتيجة واحدة وهي شركتنا ليس مجرد كلام تسويقي لخدمات الشركة فحسب ولكنه واقع ملموس مدعم بالشواهد والأدلة.
    للاتصال وطلب الخدمة
    جوال رقم0558973863

    ردحذف

  17. افضل شركات الصيانة بمصر بالمنوفية والمنصورة و الشرقية و الغربية بورسعيد و البحيرة

    رقم تليفون صيانة كريازى
    صيانة اريستون
    يونيفرسال صيانة
    صيانة وايت بوينت
    صيانة ال جي
    صيانة وايت ويل
    صيانة اريستون
    صيانة زانوسي

    MKشركة
    للتسويق الالكتروني
    01015375663
    (ahmed-m)

    ردحذف
  18. افضل شركه تنظيف مكيفات بالرياض

    شركه الكفاءه كلين تقدم لكم خدمات تنظيف وصيانه المكيفات بالرياض باقل الاسعار والتى تناسب جميع العمبلاء وخصومات تصل الى 45% ولدينا خبراء ومهندسين فنيين خبراء فى مجال تنظيف وصيانه المكيفات فى جميع امحاء الرياض ولدينا افضل المنظفات ذات الاجوده والفعاله مع جميع الاوساخ
    شركة تنظيف مكيفات بالرياض

    ردحذف
  19. افضل شركه تنظيف بالدمامhttps://zahreteldmam.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%81%d9%84%d9%84-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85%d8%a7%d9%85/

    ردحذف
  20. شركة شمس المملكه
    شركة تنظيف وتعقيم خزانات بالدمام
    شركة تنظيف وتعقيم خزانات بالدمام شركه شمس المملكه تقدم لكم خدمه تنظيف خزانات المياه للحصول على مياه صحيه خاليه من البكتيريا على يد فريق متخصص بتنظيف جميع خزانات المياه بأسعار رخيصه تتناسب مع كل المواطنين ونظافه الخزان تكون بجوده وكفاءه عاليه باتباع افضل اساليب التنظيف واستخدام افضل انواع المنظفات والاجهزه والمعدات الحديثه والمتطوره بالاضافه الى المعقمات المستخدمه في تنظيف الخزانات وتتوفر لدى شركة شمس المملكه مجموعه من الفنيين المدربين على مستويات عاليه من الدقه والكفاءه في العمل اثناء التنظيف فإذا كنت ترغب ان تعرف ماهي افضل شركه تنظيف خزانات بالدمام فاعلم ان شركه شمس المملكه من افضل الشركات المتخصصه في غسيل خزانات المياه .فإذا كنت تحتاج الى شركه تنظيف خزانات ذات مصداقيه فعليك عملينا العزيز التواصل بنا ,0502972554

    ردحذف
  21. شركة تنظيف استراحات بالدمام شركه شمس المملكه تقدم لحضراتكم خدمه تنظيف الاستراحات بجوده وكفاءه عاليه باستخدام افضل المنظفات والاجهزه والمعدات للارتقاء بعمليه التنظيف الى اعلى مستوى لها فتساعد في انهاء المهمه بشكل اسرع بالتالى تجد العماله تتميز باتقانها لمختلف انواع الطرق والوسائل والتقنيات المتعارف عليها .تتميز شركتنا بالامانه والصدق وجوده الخدمات حيث يتم تنفيذ كل ماتم الاتفاق عليه بدقه على يد مجموعه من العماله المدربه الذين يتصفون بالامانه وايضا استخدام احدث الاجهزه وادوات التنظيف للحفاظ على الاستراحه وايضا تتميز بالالتزام الدقيق بالوقت المحدد وعدم التأخير وتوزيع المهام وتنظيم العمل عبر خطه زمنيه للحصول على افضل النتائج في اقل وقت اما ميزتنا الاهم فهي منافستنا في الاسعار حيث ان اسعارنا تنافس بقيه الشركات مع وجود الكثير من الخصومات والعروض لعملائنا الكرام .للتواصل.0502972554
    شركة تنظيف استراحات بالدمام

    ردحذف
  22. لدينا افضل فريق عمل مدرب علي خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات وابادتها من مكافحة الرمة ,النمل ,القوارض ,طرد الحمام والطيور بافضل الطرق البيولوجية مع شركة الصعيدي وداعا للحشرات داخل مكانك مبيدات امنة علي البيئة وعلي افراد الاسرة

    شركات تنظيف منازل في العين

    شركة تنظيف منازل في العين

    ردحذف
  23. متخصصين في جميع خدمات التنظيف من تنظيف الكنب ,تنظيف السجاد ,تنظيف الخزانات المياه ,تنظيف المنازل ,تنظيف المطابخ,تنظيف المنازل,الفلل ,الشقق ,جميع خدمات التنظيف والتعقيم المنازل والفلل والشركات في الامارات

    شركات تنظيف المنازل في دبي

    شركة تنظيف المنازل دبي

    ردحذف
  24. تتميز افضل شركات تنظيف المنازل في ابوظبي بافضل الادوات و الاجهزة الحديثة لازالة الاتربة نحن اوائل شركات تنظيف المنازل في ابوظبي في ازالة البقع عن طريق التنظيف بالبخار ، فالبخار يقوم بتنظيف و تعقيم الستائر بشكل واضح فتصبح افضل من الاول وكانها جديدة .

    ردحذف
  25. تتميز افضل شركة تنسيق حدائق في ابوظبي دمات تنسيق الحدائق بشكل مختلف عن أي شركة أخرى و أيضا بأسعار لا مثيل لها فنحن دائما نعمل على البحث عن كل ما هو جديد من اجل أن نقدم إليكم

    ردحذف
  26. يحدث ذلك لا يحدث اي تنثيط مما يساعد على عدم انتشار الحرائق . كذلك لا ينتج اي دخان لأن الدخان الناتج اسعار كلادينج واجهات بالأضافة الى ان الكلادينج عندما يشتعل الحريق لا يتجزأ بل ينكمش وهذا دليل قوي جدا على جودة و كفائة المواد المستخدمة في تصنيعه

    ردحذف
  27. مع عملية تجميل الثدي، يمكنك الحصول على حجم ومظهر مثاليين مناسبين لجسمك من خلال عمليات تجميل الصدر وتصغيره وشده طالما اخترت دكتور جراحة تجميل الثدي يمكن تحقيق الرغبة في الحصول على ثدي منتصب وممتلئ بشكل مريح باستخدام أحدث التقنيات في عيادات الدكتور حامد قدري افضل جراح تجميل في مصر

    ردحذف
  28. نقدم افضل خدمة باقل الاسعار فى مجال النظافة العامة لا تتردد خصومات هائلة. متخصصون فى النظافة العامة ومكافحة الحشرات وغسيل المجالس و السجاد. شركة تنظيف فلل بالرياض. شركة تنظيف بالرياض. شركة مكافحة حشرات بالرياض.

    ردحذف